فئة المحفوظات: ساعات وأساور ذكية

إرشادات كاملة لإعداد سوار ساعة Xiaomi Mi Smart Band 4 - التوصيل بالهاتف والبرامج الثابتة

في هذا الدليل ، سنكتشف كيفية توصيل سوار اللياقة Xiaomi Mi Band 4 بهاتف وإعداده على Android أو iPhone. سأوضح لك أيضًا كيفية تحديث برنامج التتبع الشهير هذا إلى اللغة الروسية. تحدث هاتان العمليتان في وقت واحد ، لذلك قررت دمجهما مرة واحدة في مقال واحد. بعد كل شيء ، عند الاتصال الأول بالهاتف ، تومض الساعة الذكية في نفس الوقت. وإذا اشتريت ، مثلي ، إصدارًا صينيًا بدون تقنية NFC وهو الأمثل من حيث السعر والجودة وسهولة الاستخدامقراءة المزيد »

سوار اللياقة البدنية Deshman من الصين H8 Smart Bluetooth Wristband Watch

اليوم سنقوم بمراجعة سوار ذكي صيني آخر. يطلق عليه H8 Smart Bluetooth Wristband Watch. تكلف حوالي 7 دولارات على موقع GearBest.في المجموعة لدينا دليل تشغيل هنا ، والذي يحتوي أيضًا على رمز الاستجابة السريعة الذي يمكنك من خلاله تنزيل تطبيق على هاتفك ، والذي من خلاله سيتم مزامنة سوارك مع هاتف محمول ، وسترى جميع القراءات.تتضمن المجموعة أيضًا شاحنًا مريحًا للغاية ، يتكون من زنبرك بلاستيكي وثلاثة جهات اتصال ، يتم توصيلها بسهولة وبشكل طبيعي بالسوار ، ويتم إدخالها في موصل USB في الطرف الآخر. تدوم البطارية حوالي 3-4 أيام.إذا كنت تتذكر ، فقدقراءة المزيد »

سوار اللياقة البدنية M4 سوار ذكي ، منافس Xiaomi - مراجعة ومراجعة وتعليمات

سوار اللياقة البدنية الأكثر شعبية اليوم هو بلا شك Mi Band 4 من Xiaomi. ومع ذلك ، فإن المنافسين ليسوا نائمين - في مواقع الإنترنت الشهيرة ، يمكنك العثور على عدد كبير من نظائرها ، والتي ليست بأي حال من الأحوال أدنى من الوظائف. في هذه المراجعة ، دعنا نلقي نظرة على أحد هذه المتعقبات - M4 Smart Bracelet ، والذي أثبت ، وفقًا لتعليقات المستخدمين ، أنه جيد جدًا في العمل. في نهاية المقال ، توجدقراءة المزيد »

كيفية توصيل وتكوين سوار اللياقة البدنية Huawei Honor Band 5 عبر تطبيق الهاتف

حان الوقت لكتابة إرشادات مفصلة باللغة الروسية حول كيفية توصيل سوار اللياقة البدنية Huawei Honor Band 5 بالهاتف وإعداد ساعة ذكية عبر تطبيق الهاتف المحمول. لسوء الحظ ، لم يكن لدي Honor 3 و 4 ، لذلك لا توجد طريقة للمقارنة بينهما. لكن دعونا نرى بنظرة جديدة ونظيفة كيفية تشغيل المنبه وقياس النبض والضغط. سنتعرف أيضًا على كيفية عمل عداد الخطى ، ورؤية الطقس ، وتغيير الاتصال وإعداد الإشعارات. قراءة المزيد »

هاتف ساعة الطفل الذكية مع جهاز تعقب GPS وبطاقة SIM - Baby Smart Watch V7k (x10) و K3

توسع سوق الساعات الذكية مؤخرًا بنوع واحد من الأجهزة المثيرة للاهتمام. اليوم سنتحدث ونلقي نظرة على نموذجين على الهواء مباشرة - هذه ساعة يد للأطفال مع جهاز تعقب GPS وبطاقة SIM - Smart Baby Watch V7K (x10) و K3 المصنعة بواسطة Aiaang. ستجد أدناه أيضًا إرشادات تفصيلية للاتصال والتكوين ، لذلك إذا كنت مهتمًا بها ، فتخط المراجعة وانتقل إليها مباشرةً.ما هي ساعة الأطفال الذكية بجهاز تعققراءة المزيد »

كيفية تغيير قرص الشاشة القياسي لـ Xiaomi Mi Smart Band 4 وتعيينه على مخصص من iPhone؟

دعنا نتحدث اليوم عن إعداد الشاشة ، أو بالأحرى ، عن كيفية وضع وجه ساعة iPhone مخصص على ساعة Xiaomi Mi Band 4. هناك ثلاثة خيارات لتغيير الشاشة أو إعادة الشاشة القياسية - من السوار الذكي نفسه ، من خلال تطبيق Mi Fit واستخدام برامج الجهات الخارجية. على سبيل المثال MyWatchFace. دعونا نفكر في كل منهم بمزيد من التفصيل.تغيير وجه الساعة القياسي من سوار Mi Band 4بشكل افتراضي ، يأتي السوار بثلاثة أقراص مختلفة. لتحديد الخيقراءة المزيد »

سوار لينوفو HW01 الذكي

أخيرا! وقع في يدي منافس عاقل تمامًا لسوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 2 - لمدة شهر أصبح صديقي اليومي سوار Lenovo HW01 الذكي ، واليوم سأخبرك عن تجربة استخدامه.محتويات حزمة سوار لينوفو HW01 الذكيةكما يقول المثل ، "يتم الترحيب بهم بملابسهم" - على ما يبدو ، تعرف Lenovo هذا المثل جيدًا ، لذا قاموا بعمل جيد جدًا على العبوة - صندوق مع مطالبة بالتميز ، كما كان ، يوضح على الفور أن هناك عنصرًا عالي الجودة بداخله.تضمنت المجموعة كابلًا مع موصل USB صغير قياسي للشحن ، بالإضافة إلى التعليمات.مظهر سوار Lenovoمن الناحية الهيكلية ، يتم تصنيع السوار متآلفًا - لا ينفصل الشريط عن الجهاز الرئيسي ، والذي ، في رأيي قراءة المزيد »

مراجعة سوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 الإصدارات العالمية - ميزات ومراجعة للساعات الذكية بدون NFC

سوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi band 4 هو تحديث ثوري للساعة الذكية التي أحبها الجميع بجدارة منذ فترة طويلة. لقد قام كل شخص ليس كسولًا بمراجعته بالفعل ، وقد حان الوقت لترك تعليقاتنا عليه. هذه المرة ، لم يضيع الصينيون الوقت على تفاهات وأصدروا ثلاثة إصدارات في وقت واحد - هذا عالمي (عالمي) ، صيني (CN) وصيني آخر بدعم NFC. أيهمقراءة المزيد »

مراجعة سوار اللياقة البدنية Huawei Honor Band 5 - مراجعة ومقارنة مع Smart Watch Xiaomi Mi Band 4

أود أن أبدأ مراجعة متتبع اللياقة البدنية Honor Band 5 من Huawei مع حقيقة أنه أحد أكثر الساعات الذكية شهرة في السوق. من المثير للاهتمام أن ننظر ليس فقط إلى مظهره وخصائصه التقنية ، ولكن أيضًا لاختبار العمل مع الهاتف في أوضاع مختلفة في الممارسة العملية. مقارنة مع أجهزة التتبع لن تعمل Honor 3 و 4 ، حيث لم يكن لدي إصدارات سابقة. ولكن كما فهمت بالفعل ، فإن المنافس الرئيسي هو Xiaomi Mi Band 4 ، لذلك سنقوم بالتوازي معها.المواصفات Honor Band قراءة المزيد »

Smart Bracelet Canyon Smartwatch CNS-SB41BG - مراجعة ومراجعة جهاز تتبع اللياقة البدنية بأسعار معقولة

في هذا الاستعراض ، دعونا نلقي نظرة على Canyon Smartwatch CNS-SB41BG. يشتمل هذا النوع من الأجهزة على أدوات احترافية باهظة الثمن للرياضيين وأخرى غير مكلفة للارتداء اليومي وأنشطة اللياقة البدنية الدورية. بطلنا اليوم ينتمي إلى النوع الأخير. سوق أجهزة تتبع اللياقة البدنية الذكية مليء بالعروض اليوم ، لذلك سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما هو مميزقراءة المزيد »

مراجعة سوار اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 5 - ميزات المقتفي بدون NFC والمقارنة والاختلاف في الوظائف من Watch الإصدار 4

على مدار السنوات القليلة الماضية ، كنا ننتظر كل صيف لإصدار عالمي جديد أو على الأقل نسخة صينية من سوار Xiaomi Mi Band الذكي. على الرغم من كل القيود ، قرر الصينيون هذه المرة أيضًا إرضاءنا بساعاتهم الذكية. وهكذا ، لدينا اليوم فرصة للتعرف على متتبع اللياقة البدنية التالي - Xiaomi Mi Smart Band 5. أنت لم تقرأ التعليقات على w3bsit3-dns.com والمنتديات المتخصقراءة المزيد »